ريال يخسر جهود ميليتاو

02 : 00

تعرّض ريال مدريد الإسباني لضربة ثانية في مستهلّ الموسم الجديد بعد إصابة مدافعه البرازيلي إيدر ميليتاو بتمزّق في الرباط الصليبي الأمامي لركبته اليسرى، خلال الفوز على أتلتيك بلباو 2- صفر في المرحلة الأولى من الدوري المحلي.

وقال ريال في بيان: «بعد الفحوص التي أجريت على لاعبنا إيدر ميليتاو، تم تشخيص إصابته بتمزّق في الرباط الصليبي الأمامي لركبته اليسرى»، مضيفاً أنه سيخضع لعملية جراحية «في الأيام القليلة المقبلة». وسبق لريال أن خسر جهود حارسه البلجيكي تيبو كورتوا عشية انطلاق الموسم الجديد، لإصابته أيضاً بتمزّق في الرباط الصليبي الأمامي لركبته اليسرى أيضاً.

وخلافاً لكورتوا الذي أصيب خلال التدريبات، تعرّض ميليتاو للإصابة السبت في المباراة الافتتاحية لفريقه في الدوري المحلي خلال محاولته اعتراض كرة وسقط فوراً على الأرض. وخرج البرازيلي من الملعب بمساعدة الطاقم الطبي، تاركاً مكانه للألماني أنتونيو روديغر. وقال المدرب الإيطالي لريال كارلو أنشيلوتي في المؤتمر الصحافي بعد المباراة: «نحن قلقون ولا نستبعد أي شيء».

ومن المتوقّع أن يغيب البرازيلي البالغ 25 عاماً لأشهر عدة عن الملاعب، على غرار زميله الحارس كورتوا، وسط احتمال أن يكون الموسم انتهى بالنسبة لهما. 

MISS 3