بالفيديو والصور: "الهلال" السعودي يقدّم نيمار لجماهيره

22 : 43

قدّم نادي "الهلال" السعودي، اليوم السبت، في حفل صاخب وأمام الآلاف من جماهيره في العاصمة الرياض، نجمه الجديد المهاجم البرازيلي نيمار، آخر اللاعبين الكبار المنضمين للدوري السعودي الذي بات مرصّعاً بنجوم عالميين.




ووسط الألعاب النارية وقنابل الدخّان، دخل نيمار (31 عاماً) ملعب الملك فهد في شرق الرياض الذي أطفئت أضواؤه الكاشفة وأنير بأضواء هواتف الجماهير.


وأطلقت الألعاب النارية بكثافة لحظة دخوله للملعب الذي يتّسع لـ 68 ألف متفرّج، وسط هتافات الأنصار "نيمار نيمار"، فيما رسمت الطائرات المسيرة كلمة "نيمار أزرق" فوق الملعب.




ولوّحت الجماهير بأعلام زرقاء عليها صورة للبرازيلي بقميص الهلال و"نيمار 10"، فيما عرضت شاشات الملعب الإلكترونية لقطات لأهداف سابقة لقائد البرازيل.




ووصل نيمار مساء الجمعة إلى الرياض واضعا وشاحاً أزرق بلون قميص الهلال، أحد أكثر الأندية السعودية شعبية، وأحد الأندية التي استحوذ عليها صندوق الاستثمارات العامة السعودي في مخطط لجعل الدوري المحلي "ضمن أفضل 10 دوريات في العالم".


ولن يلعب نيمار مباراة السبت، فيما من المقرر أن يكون جاهزاً لمباراة الرائد الخميس في المرحلة الثالثة للدوري، بحسب ما قال مسؤول في الهلال.


وملأ جمهور الهلال الملقّب في السعودية باسم "الزعيم"، والكثير منهم يرتدون قمصانه الزرقاء جنبات الملعب، حيث رفع المشجعون تيفو (شعار يرسمه المشجعون على المدرج) يحمل وجه نيمار مع كلمة مرحبا بالإنكليزية.




وقبل دقائق من دخول البرازيلي، هتف الآلاف باسم الجناح البرازيلي مالكوم والحارس المغربي ياسين بونو المنضمين حديثاً لـ"كبير آسيا"، اثناء تقديمهما بشكل مقتضب للجماهير.

ومنذ لحظة توقيعه، تشير حسابات الهلال على مواقع التواصل دائما لنيمار بـ"التاريخي".


ونيمار هو "الهداف التاريخي" لمنتخب البرازيل متعادلا مع الأسطورة بيليه مع 77 لكل منهما.

والثلثاء، أعلن النادي تعاقده مع نيمار قادماً من باريس سان جرمان الفرنسي.


وأفاد مصدر في السعودية أنّ نيمار سينال راتبًا ضخمًا مقدّراً بـ"100 مليون يورو (109 مليون دولار) سنوياً في عقد يمتد لعامين، ومثلها للنادي الفرنسي كرسوم انتقال".

MISS 3