"Life Sounds Delicious".. حملة اجتماعية تهدف إلى رفع مستوى الوعي حول الصحة النفسية

12 : 01

أطلقت شركة ماكدونالدز - لبنان حملة "Life Sounds Delicious" بهدف تعزيز مستوى الوعي حول أهمية الصحة النفسية ودور الموسيقى في تحسين المزاج، سعياً منها الى مواصلة دعم المجتمع اللبناني وإلقاء الضوء على هذا الجانب الهام من الصحة والذي ينعكس على حياة الانسان.




ركزت الحملة على جمع الناس في مكان واحد وتمكين الشباب واضفاء الأجواء الايجابية على حياتهم من خلال اللغة العالمية الموحّدة بين الجميع اي الموسيقى. لذا نظمت "ماكدونالدز" 3 عروض متتالية في عطلات نهاية الأسبوع بالتعاون مع المواهب اللبنانية الشابة كريستين بجاني، رائد خيرالله ويَمان الحاج.



اجتمع المئات من محبّي "ماكدونالدز" للاستمتاع بهذه العروض الحماسية التي لا تُنتسى والتلذذ بأشهى الوجبات وخلق ذكريات جديدة، وخُصصت نسبة مئوية من عائداتها لدعم جمعية "Embrace" ومبادراتها الهادفة الى تقديم الدعم النفسي والعاطفي ومنع الإنتحار.






تعليقا على هذه الخطوة، أكدت مديرة التسويق لينا علي أحمد صادق أن "ماكدونالدز مكان جامع لكل الناس، ومع زيادة تحديات الصحة النفسية وخصوصاً لدى الجيل الشاب أردنا القيام بمبادرة تسمح لهم بتحسين مزاجهم من جهة وإنشاء روابط اجتماعية جديدة وتمضية وقت ممتع من جهة أخرى".



تابعت: "كانت Embrace الشريك المثالي في هذه الحملة، وهي التي تبذل جهودا كبيرة وواسعة النطاق لرفع نسبة الوعي وتقديم الدعم المجتمعي. وهكذا، بدأت فكرة Life Sounds Delicious".





شكّلت هذه الحملة علامة فارقة في التزام "ماكدونالدز" المستمر بالمسؤولية الاجتماعية والمشاركة المجتمعية، اذ تهدف من خلال هذه الأنشطة إلى إحداث تغيير ذي مغزى والمساهمة في الرفاهية العامة وسعادة المجتمع اللبناني.

MISS 3