مولوي زار ميقاتي وأطلعه على مجريات التحقيقات في الحوادث الأخيرة

14 : 25

إستقبل رئيس مجلس النواب نبيه بري في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة وزير الداخلية في حكومة تصريف الأعمال القاضي بسام المولوي حيث جرى عرض للأوضاع العامة لاسيما الأمنية منها.


وهنّأ مولوي الرئيس بري ببدء التنقيب عن النفط الذي سيكون ثروة للبنان واللبنانيين الذين صبروا والذين تحملوا ويتحملون كثيراً. وأطلعه على التطورات والأوضاع الأمنية في البلد وعمل وزارة الداخلية مركّزاً على الوضع الأمني والجهد الذي تقوم به القوى الأمنية والعسكرية ومتابعة كافة التحقيقات الأمنية والقضائية والعدلية بكافة الحوادث التي حصلت في الفترة الماضية.




الى ذلك قدّم مولوي العزاء للبنانيين وقيادة الجيش و"كل من يحمل لواء الوطن بالشهيدين اللذين سقطا أمس بحادثة الطوافة هذين الشهيدين غاليين على قلب الجيش وقلوب كل اللبنانيين لهما الرحمة ولاهلهما وللبنانيين الصبر والسلوان".


واستقبل بري، مفتي صور وجبل عامل العلامة القاضي الشيخ حسن عبد الله بحضور المسؤول الثقافي لحركة أمل في إقليم جبل عامل الشيخ ربيع قبيسي.



على صعيد آخر، أجرى رئيس مجلس النواب نبيه بري إتصالاً هاتفياً بقائد الجيش العماد جوزيف عون معزياً بالطيارين الشهيدين اللذين سقطا بحادث تحطم المروحية ليل أمس متمنياً للرتيب الجريح الشفاء العاجل.


ولهذه الغاية أجرى رئيس المجلس إتصالاً بالدكتور ميشال حنا معزياً باستشهاد نجله النقيب الطيار جوزف حنا، وبعائلة الشهيد الملازم اول ريشار صعب، اللذين استشهدا بحادث تحطم الطوافة العسكرية، وكلّف النائب أيوب حميد تمثيله في مراسم التشييع.

MISS 3