ميسي لا يفكّر بالاعتزال حالياً

02 : 00

قال النجم الارجنتيني ليونيل ميسي انّه يريد ان يستمتع بكل لحظة من الفترة المتبقية من مسيرته، كاشفاً انّه لم يحدد موعداً لاعتزاله.

وفاز بطل العالم 2022 بلقبه الاول مع ناديه الجديد إنتر ميامي على حساب ناشفيل بركلات الترجيح في كأس الرابطتين الأميركية والمكسيكية، مسجّلاً هدفه العاشر في سبع مباريات منذ انتقاله الى نادي مدينة فلوريدا في نهائي المسابقة.

وبات النجم الأرجنتيني على بعد فوز من إحراز لقبه الثاني بألوان فريقه الجديد إنتر ميامي، بعد التأهل معه الى نهائي كأس الولايات المتحدة المفتوحة، بالفوز على سينسيناتي بركلات الترجيح 5-4 بعد التعادل 3-3 في الوقتين الأصلي والإضافي.

ووقّع ميس (36 عاماً) عقداً لمدة عامين ونصف العام مع انتر ميامي الشهر الماضي، لكنه قال انّه لم يفكر في المرحلة التي تلي انتهاء عقده الحالي.

وقال ميسي، الفائز بالكرة الذهبية سبع مرات: «لا أفكر في الاعتزال بعد. بصراحة. أحب اللعب وأستمتع بالتواجد مع الكرة في الملعب والمنافسة والتدريب».

وتابع: «لا أعرف كم سألعب أكثر، ولكن سأحاول الاستفادة حتى أتمكن من ذلك، حتى أكون بصحة جيدة وبعد ذلك سأرى. في وقت لاحق سيكون هناك وقت للتفكير والتحليل والاختيار».

وقال ميسي إن تجربته حتى الآن مع إنتر ميامي جعلته مقتنعاً بأنّه اتخذ الخطوة الصحيحة بعد انتهاء عقده مع باريس سان جرمان، وكرّر خيبة أمله عن الفترة التي قضاها في العاصمة الفرنسية.


MISS 3