دعم واسع لرجال الأرز قبل لقائهم منتخب لاتفيا في بطولة العالم

12 : 00

من الارشيف

قبل انطلاق المباراة الأولى لمنتخب لبنان في كرة السلة التي ستجمعه ضمن نهائيات بطولة العالم مع منتخب لاتفيا عند الساعة (12.15) بتوقيت بيروت، توالت التغريدات الداعمة لرجال الأرز عبر مواقع التواصل الاجتماعي.


النائب الياس حنكش كتب على حسابه الخاص عبر منصة "اكس": "كل الدعم والتوفيق لمنتخب لبنان الذي يبدأ اليوم مشواره في بطولة كأس العالم لكرة السلة، لطالما حقق رجال الأرز المعجزات، اضاءوا شعلة أمل وأعادوا الفرحة للشعب اللبناني ورفعوا إسم وطنهم عالياً".




النائب فؤاد مخزومي كتب عبر منصة "اكس": "كل التوفيق لمنتخب لبنان لكرة السلة في بطولة كأس العالم التي تنطلق اليوم... مع منتخبنا الوطني في كافة الظروف ومهما كانت النتيجة".





النائب سليم الصايغ قال: "شباب المنتخب اللبناني الرائع، مهما كانت الظروف صعبة في لبنان، تأكدوا أنّنا معكم وندعمكم بقلب كبير! تحدّوا الصعاب واثبتوا قوتّكم على الملعب".





النائب سيمون أبي رميا كتب: "قلب لبنان يخفق على نبض لاعبي منتخب لبنان في كرة السلة الذي يبدأ مشواره اليوم في كأس العالم ضد لاتفيا وذلك للمرة الرابعة في تاريخه. ابطال الارز، حققوا المعجزات. اجعلوا من تضامنكم وابداعكم قوّة لقهر منتخبات عريقة مثل كندا وفرنسا بعد لاتفيا. آمالنا كبيرة ونحن معكم على الموعد".




النائب نعمة افرام قال: "كل التوفيق للمنتخب اللبناني في بطولة كأس العالم لكرة السلّة ولتبقى الرياضة خير تمثيل لصورة "لبنان الحلو".




النائب مارك ضو كتب: "مشوار صعب لكنه ليس مستحيلاً على رجال الأرز… كل الدعم والتوفيق لمنتخب لبنان في بطولة كأس العالم لكرة السلة. كلنا ثقة بفوزكم ونفتخر بكم".





من جهتها، علّقت السفارة الاميركية في لبنان على شريط فيديو ظهر فيه لاعبو المنتخب وهم يختارون طبقهم المفضّل بين التبولة والفتوش.

وقالت في عبارة كتبتها عبر "اكس": سواء كنتم من محبّي التبولة او الفتوش يمكننا جميعاً الوقوف خلف المنتخب وان نتمنى له التوفيق في مباراته الأولى ضمن بطولة العالم في كرة السلة".




السفارة الفرنسية في لبنان بدورها تمنّت التوفيق لمنتخب لبنان في بداية مشواره ببطولة العالم لكرة السلة.










MISS 3