فادي سمعان

النجمة يُسقط البرج ويستمرّ وحيداً في الصدارة

28 آب 2023

02 : 00

من مباراة النجمة والبرج أمس في طرابلس

إختتمت أمس المرحلة الرابعة من الدوريّ اللبناني لكرة القدم بمباراة قمّة جمعت النجمة مع البرج على ملعب بلدية طرابلس، وانتهت بفوز صريح للفريق «النبيذيّ» بنتيجة (3-1). أحرز أهداف الفائز كلّ من الصربي ديمتري بيلونو في الدقيقة 32 وخليل بدر (43) وماهر صبرا (50)، فيما سجّل للخاسر السنغالي تيديان كمارا (32). بهذه النتيجة تصدّر النجمة الترتيب العام بالعلامة الكاملة (12 نقطة من أربع مباريات)، بينما توقف رصيد البرج عند 7 نقاط.

وعلى ملعب أنصار في الجنوب، تعادل الأهلي النبطية مع جاره التضامن صور (1-1). سجّل للأول حيدر عواضة (19)، وللثاني عباس شرقاوي (39). ورفع التضامن رصيده الى أربع نقاط مقابل ثلاث نقاط للأهلي.

وعلى ملعب نادي العهد، فاز الراسينغ على الشباب الغازية بصعوبة (3-2). وبعدما تقدّم الخاسر بهدفين عن طريق حسن ملاح (9) ونواتا كريس (24) إستعاد الفريق الأبيض توازنه وأحرز ثلاثة أهداف متتالية بواسطة الكونغولي يان موكومبو (29) وحسين حيدر (39) وحسين جواد خليفة (85). ورفع الراسينغ رصيده الى سبع نقاط في حين توقف رصيد الفريق الجنوبي عند نقطة واحدة.

مباراتا السبت

وكان الأنصار قلب تأخّره أمام طرابلس الرياضي من (1-0) الى فوز ثمين (2-1) في اللقاء الذي جمعهما السبت على ملعب المرداشية. سجل للفريق الشمالي جهاد عيد (22)، وللفريق البيروتي السنغالي الحاج مالك تال (47 و58). ورفع الأخضر رصيده الى 8 نقاط، فيما تجمّد رصيد الفريق الطرابلسي عند نقطتَين.

وعلى ملعب جونية البلدي، فاز العهد حامل اللقب بصعوبة على الحكمة (2-1). سجل للفائز محمد حيدر (14) وعلي الحاج (43)، وللخاسر السنغالي ادرامي ديالو (28). ورفع بطل لبنان رصيده الى 9 نقاط، بينما بقي «الأخضر» في أسفل الترتيب من دون أيّ نقطة.


MISS 3