نوير يعود إلى تمارين بايرن

02 : 00

عاد الحارس الدولي مانويل نوير إلى تمارين فريقه بايرن ميونيخ، بطل الدوري الالماني لكرة القدم، بعدما غاب عن الملاعب لفترة طويلة جراء تعرضه لكسر في ساقه اليمنى في كانون الأول الماضي.

وقال النادي البافاري في بيان إن نوير (37 عاماً) والذي غاب عن معظم الموسم المنصرم «خطا الآن خطوة جديدة في طريق العودة»، مشيداً بالحصة التمرينية لنوير مع زملائه الحراس، واصفاً ما يحصل بـ»الأخبار الجيدة»، في حين ما زالت الشكوك تحوم حول الموعد النهائي لعودته إلى خوض المباريات.

وتصاعدت الضغوط على نوير، الذي لعب 117 مباراة دولية، للتخلّي عن حراسة عرين المنتخب الالماني، إلا أن الأخير أصرّ على انه سيعود لارتداء قميص منتخب بلاده.

وفي ظل غياب نوير، ورحيل بديله السويسري يان سومر (34 عاماً) إلى إنتر ميلان الإيطالي وصيف أوروبا في الصيف الحالي، قدّم بايرن امس الوافد الجديد الحارس دانييل بيريتس (23 عاماً)، الذي تعاقد معه لمدة خمس سنوات حتى 30 حزيران 2028.

وأكد بيريتس أنه سيسعى لتحدي نوير والحارس الثاني سفين أولريخ (35 عاماً) الذي يحرس عرين النادي حالياً، وقال: «من الواضح أنني أريد اللعب وسأتدرب قدر الإمكان، لأظهر للمدرب ما يمكنني القيام به». 

MISS 3