فينالدوم ينضمّ إلى الإتفاق السعودي

02 : 00

أعلن نادي الاتفاق تعاقده مع لاعب الوسط الهولندي الدولي جورجينيو فينالدوم قادماً من باريس سان جرمان بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم. ونشر الاتفاق عبر موقعه «إكس» (تويتر سابقاً) فيديو مصوّراً لفينالدوم (32 عاماً)، الذي وقّع على عقد لمدة ثلاثة أعوام في مقابل 10 ملايين يورو.

من ناحيته قال سان جرمان: «انضمّ فينالدوم إلى الاتفاق السعودي بعقد نهائي. يتمنّى النادي لجورجينيو كل التوفيق في بقية مسيرته».

وجاء تعاقد الاتفاق مع فينالدوم، بناءً على طلب من مدرّب الاتفاق الحالي، الإنكليزي ولاعب خط الوسط السابق لليفربول ستيفن جيرارد، الذي أراده للعب بجوار زميله السابق في «الريدز» جوردان هندرسون المنتقل بدوره هذا الموسم إلى الدوري السعودي. وانضمّ فينالدوم (90 مباراة و27 هدفاً) إلى نادي العاصمة الباريسية في العام 2021 وتمّت إعارته إلى روما الإيطالي في العام التالي، حيث تعرّض لإصابة خطيرة أبعدته عن الملاعب لفترة طويلة.

ولم يعد فينالدوم يدخل ضمن خطط سان جرمان الذي قرّر التخلّص من عدة لاعبين على غرار الأرجنتيني لياندرو باريديس ولاعب الوسط البرتغالي ريناتو سانشيس اللذين غادرا إلى روما، والمهاجم الأرجنتيني الآخر ماورو إيكاردي المنتقل إلى غلطة سراي التركي بعدما لعب لمصلحته بالإعارة منذ كانون الثاني الماضي. 

MISS 3