تايلور سويفت وشاكيرا تفوزان بأبرز جوائز MTV

02 : 00

إستحوذت نجمة موسيقى البوب والفولك الأميركية تايلور سويفت والمغنية الكولومبية شاكيرا على الأضواء خلال حفلة توزيع جوائز MTV للأغنيات المصوّرة لسنة 2023 في ولاية نيوجيرسي. وحصدت سويفت عن أغنيتها Anti Hero أربع جوائز وهي «أفضل أغنية» و»أفضل موسيقى بوب» و»أفضل إخراج» و»أفضل أغنية مصوّرة». أما شاكيرا (46 عاماً)، فنالت جائزة Video Vanguard المرموقة. وقالت النجمة الكولومبية التي حملها الجمهور بعد انتهاء وصلتها الغنائية: «شكراً لك MTV لكونك أديتِ هذا الدور المهم في مسيرتي الفنية منذ أن كنت في الثامنة عشرة».

وتولّى مغني الراب «ليل واين» إفتتاح الحفلة، حيث مُنِح جائزة عن مجمل مسيرته الطويلة في موسيقى الراب. كما أشعلت مغنية الهيب هوب النيويوركية نيكي ميناج الأجواء إذ أدّت على المسرح أغنيتها الجديدة Last Time I Saw You المدرجة ضمن ألبومها الجديد المقرّر إصداره في تشرين الثاني المقبل. وفازت بجائزة «أفضل ألبوم هيب هوب» عن Super Freeky Girl.

أما جائزة «أفضل موسيقى آر أند بي» فأُعطيت للمغنية سِزا التي غابت عن الحدث، بينما فازت فرقة Stray Kids الكورية الجنوبية بجائزة «أفضل موسيقى كيه بوب». كذلك، حصل النيجيري ريما على جائزة «أفضل موسيقى أفروبيتس» عن أغنيته المنفردة Calm Down مع سيلينا غوميز. 




MISS 3