الأحمد إلتقى وفداً من الجبهة الديمقراطيّة

21 : 56

إلتقى عضو اللجنتين التنفيذيّة لمنظمة التحرير الفلسطينية والمركزية لحركة فتح المشرف العام على الساحة اللبنانية عزام الاحمد اليوم الجمعة، وفداً من الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين برئاسة عضو المكتب السياسي للجبهة ومسؤولها في لبنان علي فيصل، في حضور السفير الفلسطيني أشرف دبور، أمين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية فتحي أبو العردات وعضو قيادة حركة فتح في لبنان اللواء منذر حمزة.


وضم وفد الجبهة أعضاء المكتب السياسيّ اركان بدر، خالدات حسين وفتحي كليب.


وجرى خلال اللقاء، بحسب بيان للسفارة، "عرض للأوضاع في مخيّم عين الحلوة والآليات الجدّيّة الكفيلة لتثبيت وقف إطلاق النّار وتسليم المتّهمين باغتيال اللواء أبو اشرف العرموشي ورفاقه".


كما وجرى التأكيد على "الالتزام الفعليّ بمقرّرات هيئة العمل الفلسطينيّ المشترك في لبنان والمساعي الأخويّة اللبنانيّة كافة الحريصة على وضع حدٍ يوقف الأحداث التي تستهدف وجود مخيّم عين الحلوة، وخطورة ما يجري من تهديدٍ للاستقرار والسلم الاهلي والذي يخدمُ المشاريع المشبوهة الهادفة للنيل من القضيّة الفلسطينية وعودة اللاجئين الفلسطينيّين لوطنهم وتهديد الوجود الفلسطينيّ في لبنان".


كذلك، أكّد المجتمعون "ضرورة ترتيب الوضع الفلسطينيّ لما يُؤسّس لتحقيق الوحدة الوطنيّة الفلسطينية في إطار منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا في أماكن وجوده كافة، وتصليب وتحشيد عناصر القوة الفلسطينية دعماً لصمود شعبنا ومقاومة إسرائيل ومخططاتها".

MISS 3