دوري أبطال أوروبا: سان جرمان - دورتموند الأبرز

02 : 00

لاعبو برشلونة خلال التمارين لمواجهة انتويرب (أ ف ب)

يبدأ مانشستر سيتي الإنكليزي حملة الدفاع عن لقبه باختبار في متناوله امام ضيفه النجم الأحمر الصربي، في اليوم الأول من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم. وسيكون هذا الموسم الأخير للمسابقة القارية العريقة بنظامها الحالي، أي نظام المجموعات الثماني الموزّعة عليها الأندية الـ32، لأن البطولة ستنتقل اعتباراً من الموسم المقبل الى نظام المجموعة الواحدة بمشاركة 36 فريقاً يخوض كل منها 8 مباريات. وسيكون سيتي البطل الأخير الذي يدافع عن لقبه بحسب الصيغة الحالية التي بدأت قبل عقدين من الزمن، ويبدو مرشّحاً فوق العادة للحصول على إحدى بطاقتي ثمن النهائي عن المجموعة السابعة، التي تضم يونغ بويز السويسري ولايبزيغ الألماني.

وفي المجموعة السادسة «النارية»، يلتقي باريس سان جرمان الفرنسي مع ضيفه بوروسيا دورتموند الالماني، من دون العديد من نجوم المواسم الماضية، وعلى رأسهم الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار والإيطالي ماركو فيراتي والاسباني سيرجيو راموس الذين غادروه هذا الصيف.

وفي المجموعة ذاتها، يلتقي ميلان الإيطالي مع نيوكاسل الإنكليزي العائد للمشاركة في المسابقة الاوروبية المرموقة بعد غياب 20 عاماً.

وفي المجموعة السابعة التي تضم شاختار الاوكراني وبورتو البرتغالي، يريد برشلونة بطل إسبانيا الفوز على أنتويرب البلجيكي والانطلاق بثبات، بغية تفادي كارثة الموسمين الماضيين حين انتهى مشواره عند دور المجموعات.

هنا برنامج مباريات اليوم (بتوقيت بيروت):

- المجموعة الخامسة:

لازيو (إيطاليا) - أتلتيكو مدريد (إسبانيا) 22.00

فيينورد (هولندا) - السلتيك (اسكتلندا) 22.00

- المجموعة السادسة:

ميلان (إيطاليا) - نيوكاسل (إنكلترا) 19.45

سان جرمان (فرنسا) - دورتموند (ألمانيا) 22.00

- المجموعة السابعة:

يونغ بويز (سويسرا) - لايبزيغ (ألمانيا) 19.45

مانشستر سيتي (إنكلترا) - النجم الأحمر (صربيا) 22.00

- المجموعة الثامنة:

شاختار (اوكرانيا) - بورتو (البرتغال) 22.00

برشلونة (إسبانيا) - أنتويرب (بلجيكا) 22.00. 


MISS 3