كايلي مينوغ تُصدر ألبومها الجديد Tension

02 : 00

تطرح المغنية الأسترالية كايلي مينوغ (55 عاماً) الجمعة المقبل ألبومها الجديد Tension، الذي مهّدت له بإصدار أغنية منه حقّقت انتشاراً واسعاً على الشبكات الاجتماعية. وتحمل الأغنية التي بلغ عدد نقرات الاستماع إليها 71 مليوناً على «سبوتيفاي» عنوان Padam Padam، لكنّ مينوغ التي بلغت مسيرتُها الفنية عامها الخامس والثلاثين أوضحت أن لا علاقة لها بتاتاً بأغنية النجمة الفرنسية الراحلة إديث بياف التي تحمل العنوان نفسه.

وقالت المغنية إنّ: «تقبُّل هذا الجمهور لي في مثل سنّي يعطيني طاقة. ثمة جيل جديد يكتشفني ولم يسمع على الإطلاق عن أغنياتي السابقة». وكانت The Loco Motion واحدة من أغنيات ألبوم مينوغ الأول Kylie الذي صدر عام 1988 والذي بيع منه أكثر من خمسة ملايين نسخة. وللاحتفال بمرور 35 عاماً على إصدار هذا الألبوم، ستُطرح نسخة محدودة في 24 تشرين الثاني المقبل.

كذلك، بيعت نحو 80 مليون نسخة من أسطوانات مينوغ خلال مسيرتها التي انطلقت بعد بروزها في المسلسل التلفزيوني الشهير Neighbours، وأشارت شركتها للتسجيلات إلى أن لديها أكثر من خمسة مليارات استماع عبر البثّ التدفقي. كما يُتوقّع أن يُتيح Tension للنجمة الشهيرة إحياء حفلات حاشدة في مختلف أنحاء العالم. 

MISS 3