عون وبجاني يحملان العلم اللبناني في افتتاح الألعاب الآسيوية اليوم

02 : 00

أعلن رئيس البعثة اللبنانية إلى دورة الألعاب الآسيوية الـ19 في هانغزو (الصين) أمين صندوق اللجنة الأولمبية المحامي فرنسوا سعادة أنّ اللاعبين واللاعبات اللبنانيين بدأوا بالوصول تباعاً إلى مقرّ إقامتهم في قرية اللاعبين، ويُنتظر إكتمال عقدهم في نهاية الأسبوع الجاري، مشيراً إلى أنه أنجز كلّ الترتيبات على هذا الصعيد، إضافة الى حضوره الإجتماعات التنظيمية لتثبيت مواعيد التمارين والمباريات. وكان أقيم إحتفال رفع العلم اللبناني في الباحة العامة لقرية اللاعبين بحضور سعادة وعدد من أفراد البعثة، وألقيت كلماتٌ من وحي المناسبة، وتمّ تبادل الهدايا التذكارية بين عمدة مدينة هانغزو ورئيس البعثة اللبنانية.

تزامناً بقي رئيس البعثة على تواصل وتنسيق دائمَين مع رئيس اللجنة الأولمبية الدكتور بيار جلخ لمتابعة كافة التفاصيل والإجراءات الضامنة لتوفير افضل الظروف للبعثة على كافة الصعد إلى حين وصول جلخ إلى مدينة هانغزو لاحقاً بدعوة رسمية من منظّمي الدورة. ومن المقرّر أن ترفع لاعبة التايكواندو ليتيسيا عون والرامي إيلي بجاني العلم اللبناني في حفل إفتتاح الدورة اليوم. وأكدت عون بالمناسبة أنّ مهمة رفع العلم اللبناني مسؤولية كبيرة وتحمل معاني الفخر والإعتزاز، آملة بأن تكون مع زملائها وزميلاتها في البعثة عند حسن ظنّ الشعب اللبناني.

ومن المقرر أن تبدأ منافسات البعثة اللبنانية غداً في ألعاب الجودو عبر اللاعب جو حداد، والسباحة عبر اللاعب منذر كبارة، والمبارزة عبر اللاعب فيليب واكيم، فيما ستنطلق بعد غد منافسات التايكواندو مع اللاعب رافاييل قدسي.


MISS 3