لقاءٌ رياضيّ تربويّ ترفيهيّ في عاليه بحضور النائب شهيّب

01 : 00

اقامت أكاديمية AIM لقاءً جامعاً في قاعة الرسالة الإجتماعية في عاليه، بحضور أهالي المشتركين في الأكاديميّة، إلى جانب حشد من الفاعليات الإجتماعية والبلدية والتربوية والرياضية.


بعد عرض لأهداف الاكاديمية، تمّ تسليط الضوء على التقدّم المنجز في العام المنصرم من تطوير لكرة القدم بالشراكة مع نادي الإخاء الأهلي عاليه، وإضافة ألعاب الجمباز ورقص الباليه والكيك بوكسينغ، إلى جانب المخيّمات الصيفية، من دون إغفال صفوف تعليم اللغة الفرنسية وصفوف الموسيقى. وكل ذلك من دون إهمال المسؤولية الإجتماعية من خلال  برنامج دعم لذوي الهمم "Heroes Initiative"، أو من خلال برنامج "Green Influence " للتحفيز على الفرز وإعادة التدوير، ناهيك عن العديد من الدورات التي تقام لطلاب الأكاديمية كما المدرّبين في العديد من المجالات.






تخلل اللقاء مداخلات مميزة لضيوف تناولت مواضيع مختلفة من أهمية ودور الرياضة في بناء الإنسان والمجتمعات، الى الاستدامة والـRobotics  والذكاء الاصطناعي، وكلها مجالات تسعى أكاديمية AIM  إلى تغطيتها. كذلك جرى توزيع شهادات من المركز الثقافي الفرنسي على الطلاب الذين أكملوا الدورة الأولى في اللغة الفرنسية بنجاح، حيث قام النائب أكرم شهيب بتسليمهم الشهادات وتهنئتهم.


وفي نهاية الحفل تمّ توزيع شتول على الحاضرين إضافة إلى أكياس تسوّق صديقة للبيئة، كما تمّ إطلاق حملة

 "One  Bag, Endless Impact” للتشجيع على الحدّ من استعمال الاكياس البلاستيكية خلال التّسوق.

MISS 3