تسليم وتسلم بين السعودي ويونان في رئاسة اتحاد بلديات صيدا - الزهراني

20 : 06

عقد اتحاد بلديات صيدا الزهراني جلسة له في "قاعة رفقي أبوظهر" في القصر البلدي في صيدا دعا إليها وترأسها الرئيس الجديد للاتحاد بالتكليف المهندس رئيف يونان (رئيس بلدية مغدوشة)، في حضور الرئيس السابق للاتحاد المهندس محمد السعودي، ورؤساء البلديات السادة : حازم خضر بديع (صيدا)، جورج سعد (البرامية)، سيمون مخول (الهلالية) ، حسن غدار (الغازية)، إيلي مشنتف (عبرا) ، نقولا أندراوس (الصالحية)، بطرس صليبا (مجدليون)، داني جبور (عين الدلب ) ، مارون جحا(درب السيم)، ورئيسة المصلحة الإدارية والمالية في بلدية صيدا السيده زهرة الدرزي.


 وجرى خلال اللقاء تسليم وتسلم لرئاسة الإتحاد بين الرئيسين السعودي ويونان، وإقرار موازنته للعام 2024. كما جرى إقرار دفتر الشروط لجمع النفايات في بلديات الإتحاد، والتوافق على متابعة ملف مناقصة جمع النفايات، ودفتر الشروط، والإسراع بتلزيم شركة جديدة لجمع ورفع النفايات من قرى وبلدات الاتحاد.


 وتخلل الجلسة عرض لواقع بلديات الإتحاد التي لم يعد بإمكانها تحمل أية أعباء مالية نتيجة هذا الواقع الصعب، ولا سيما في موضوع رفع النفايات، وذلك في ظل استمرار تداعيات الانهيار المالي في لبنان وإنعكاسه على خدمات البلديات، فضلاً عن عدم قبض المستحقات السابقة من الصندوق البلدي المستقل.

MISS 3