متّى من بوسطن: "القوّات" عادت لتتولى حماية الدولة ومؤسّساتها والتّصدّي للأزمة

22 : 54

أكّد عضو تكتل الجمهوريّة القويّة النائب نزيه متّى أن القوّات اللبنانيّة كانت دائماً وستبقى أبداً في طليعة المدافعين عن لبنان الكيان.


كلام متّى جاء خلال عشاء خاص شارك فيه برفقة منسّقة الولايات المتحدة الاميركية زينة يمّين وحشد من المنتسبين وفعاليّات من الجالية اللبنانية في مدينة بوسطن وذلك على هامش زيارته مدن بوسطن ورود أيلاند وميتون ولقائه عدداً من رؤساء مراكز القوّات اللبنانيّة.



وقال متّى: "ما قام به الرّفاق في القوّات اللبنانيّة في زمن الحرب كان في سبيل الدفاع عن الوطن وعن مؤسسّات الدولة يوم استُهدِفت الشرعيّة اللبنانية بأخطر أنواع المؤامرات الخارجية والداخلية".


وتابع: "هذه التضحيات الجسام والدماء التي روى بها شهداؤنا أرض لبنان المقدسة لم تذهب سدًى، إذ إنّ القوّات اللبنانيّة اليوم، وبعد كل التحديات الاليمة التي واجهتها طوال عهد الوصاية والاحتلال السوريّ، والتي بلغت ذروتها يوم اعتقال الدكتور جعجع ظلماً، عادت لتتولى بلا كلل مسؤوليّة حماية الدولة ومؤسساتها، كما التصدّي للأزمة الحالية ومساعدة أهلنا على تجاوُز المرحلة الصعبة التي يشهدُها لبنان، إلى جانب متابعة العمل التشريعي الذي هو مسؤوليّة كلّ نائب".


وختم متّى مثنياً على روحيّة القوّات اللبنانيّة "التي تبقى ثابتة في قلب وعقل المناصرين لها على مدى الأجيال".



MISS 3