رسميون يعايدون اللبنانيين بالمولد النبوي الشريف

11 : 38

لمناسبة عيد المولد النبوي الشريف عايد عدد من السياسيين اللبنانيين متمنين للبنان الأمن والاستقرار .


فقال النائب نديم الجميل: "تحلّ اليوم ذكرى المولد النبوي الشريف.. لا يسعني في هذه الذكرى المباركة المفعمة بالإيمان والمحبة والخير، الا التقدم من إخوتي في وطننا الغالي لبنان سنة وشيعة ودروزًا، بأحرّ التهاني، آملًا من الله أن يمنّ على لبنان بالسلام والٱمان والإستقرار وأن يلهمنا الرب جميعًا لإنتخاب رئيس جمهورية سيد حرّ مستقل، يعمل للبنان ولكل أبنائه ولحماية أرضنا من الطامعين بها".


بدوره كتب النائب طوني فرنجيه عبر منصة "إكس": "في ذكرى المولد النبوي الشريف، يستحق اللبنانيون أن يعيشوا فرح الأعياد ويتمتعوا براحة البال. أعاده الله على الجميع بالخير والسلام والأمان".


  


من جهته، كتب رئيس لجنة شؤون الخارجية والمغتربين النائب فادي علامة على حسابه عبر منصة "إكس": "لمناسبة ‎المولد النبوي الشريف اتقدم بالتهنئة من اللبنانيين عامة والمسلمين خاصة"، متمنياً أن "ينعكس هذا اليوم المبارك على واقعنا بما يحمل من معاني الأمل والرحمة والمحبة، وما شكله كنقطة ضوء للعبور نحو مجتمع منظم قائم على العدالة والمساواة والتعاون والقيم".




الى ذلك هنأ اللواء عباس ابراهيم اللبنانيين عموماً والمسلمين خصوصاً بذكرى المولد النبوي الشريف. وفي رسالة نشرها على صفحاته عبر مواقع التواصل الاجتماعي أمل الخلاص للبنان وملء الشغور الرئاسي والنهوض الاقتصادي، وجاء في رسالته: "أطيب التبريكات والتهاني بحلول شهر ولادة الرسول وحفيده الإمام جعفر الصادق عليه السلام".


وختم: "نسأل الله أن يعيد هذه الأيام على اللبنانيين بالخير والفرج من الأزمات بملء الفراغ الرئاسي وإعادة الانتظام للمؤسسات الدستورية وبدء التعافي الاقتصادي للخروج من نفق الأزمة".




MISS 3