دونسيتش يعود إلى التمارين

دقيقة واحدة للقراءة

خاض النجم السلوفيني لدالاس مافريكس، المشارك في الدوري الأميركي للمحترفين في كرة السلّة، لوكا دونسيتش، الحصة التدريبية الأولى له في المعسكر الذي يجريه مافريكس تحضيراً لانطلاق منافسات الموسم الجديد من الدوري.

وقال دونسيتش إنّه لا يزال يبحث عن تشخيص دقيق للإصابة في الفخذ التي يعاني منها منذ آذار الماضي.

وكان النجم السلوفيني قد غاب لخمس مباريات في آذار، بما أرجعه النادي الى «إجهاد في الفخذ».

وفي مشاركته الأخيرة ببطولة العالم، حيث خرجت سلوفينيا من ربع النهائي على يد كندا، قال دونسيتش (24 عاماً) إنّه واجه «إصابة قديمة قد برزت من جديد».

لكن مع انطلاق تحضيرات الفريق لبداية الموسم العادي بعد أقل من شهر، لم يبدُ مدرّبه جايسون كيد قلقاً حيال الإصابة.

وأوضح كيد: «إنه على الأرجح ليس 100%». وتابع: «أعتقد أنه يبدو رائعاً. كان يومه الأول رائعاً، والهدف هو جعله يقترب من الـ100% قبل المباراة الأولى».