"آسيوية" هانغزو: جلخ يحضر حفلاً تكريمياً ويزور مقرّ البعثة اللبنانية

02 : 00

جلخ وسعادة مع لاعبتَي كرة الطاولة سهاكيان وخوري

في إطار نشاطاته المواكبة لفعاليات دورة الألعاب الآسيوية التي تستضيفها مدينة هانغزو الصينية حالياً، حضر رئيس اللجنة الأولمبية اللبنانية الدكتور بيار جلخ الحفل التكريمي الذي أقامه وزير الرياضة الصيني رئيس اللجنة الأولمبية الصينية ورئيس اللجنة المنظمة للدورة غاو تشي دان على شرف رئيس الإتحاد الدولي للرماية لوتشيانو روسّي، وحضره أيضاً رئيس الإتحاد الآسيوي للرماية الشيخ سلمان الصباح وعدد من الشخصيات المقرّبة.

ثمّ زار جلخ مقرّ البعثة اللبنانية في قرية اللاعبين حيث التقى رئيس البعثة المحامي فرنسوا سعادة واللاعبين واللاعبات، وقد نوّه بما يقدّمونه من أداء جدّي وإلتزام بروح النظام، مشيداً بإحراز اللاعب ساغاي بوف كرامنوب برونزية مسابقة الجودو ، داعياً الى مزيد من النتائج الجيّدة لاحقاً. كما جال برفقة سعادة على الملاعب خلال منافسات أفراد البعثة، مع الإشارة إلى أن اللجنة المنظمة للألعاب الآسيوية كانت أسندت للدكتور جلخ مهمة تقليد أصحاب الميداليات على منصّات التتويج في مسابقة الرماية. وفي نتائج البعثة اللبنانية أمس:

* السباحة: عزّز السبّاح منذر كبارة رقم لبنان لسباق 200 متر صدراً، علماً أنّ الرقم السابق مسجّل باسم السبّاح وائل قبرصلي، مع الإشارة إلى أنّ كبّارة شارك أيضاً في سباقَي 200 متر متنوّع و400 متر متنوّع وحلّ في المركز 12.

* كرة الطاولة: خاضت اللاعبة ماريانا سهاكيان مباراة الدور الثاني لفئة الفردي، حيث خسرت أمام لاعبة كورية جنوبية (0-4). وفي فئة الزوجي، تنافست سهاكيان وملك خوري مع لاعبتَين من كازاخستان وخسرتا (0-3).

*تايكواندو: خسر راي الراعي أمام لاعب من تايبيه (0-2)، واللاعبة ورد سلمان أمام لاعبة من كازاخستان (0-2) بعد تعادل سلبيّ قي المباراة الأولى مع القطرية مرام فاتناسي.


MISS 3