المديرية العامة للدفاع المدني تسلّمت عتاداً لعمليات البحث والإنقاذ كهبة من "سبينيس"

15 : 17

نظَّمت المديرية العامة للدفاع المدني مؤتمراً صحافياً للإعلان عن استلام عتادٍ مُخصَّص لتنفيذ عمليات البحث والإنقاذ والذي تم شراؤه نتيجة حملة التبرعات التي نظمتها مؤسسة "سبينيس" تحت شعار "لأنو سوا ما في شي بهزنا".


وكانت الحملة قد أطلقت في الأوّل من آذار الماضي، في فروع مؤسسة "سبينيس" كافة لمناسبة اليوم العالميّ للدفاع المدنيّ، اثر الزلزال المدمّر الذي ضرب تركيا وسوريا ووصلت ارتداداته الى لبنان.


وحضر المؤتمر كلّ من مدير عام الدفاع المدني العميد ريمون خطار، الرئيس التنفيذي للتسويق في مؤسسة "سبينيس" رالف قاعي، رئيسة جمعية "رودز فور لايف" زينة القصّار قاسم وعناصر الدفاع المدني من موظفين ومتطوعين.




في المناسبة، تحدّث مدير عام الدفاع المدنيّ العميد ريمون خطار، قائلاً: "نرى إحدى مؤسّسات الإقتصاد الوطني وهي "مجموعة غراي ماكنزي ريتايل لبنان ش.م.ل" التي تملك وتدير سلسلة مراكز البيع بالتجزئة المعروفة بالإسم التجاري الشهير «"سبينيس "، تنظم حملة في متاجرها لمدّة زمنية محدّدة، تخصّص خلالها نسبةً من أرباحها لدعم الدفاع المدني ومدّه بالعتاد الذي يضعه في سلم أولويات الحاجة. هذه الحملة حملت تأكيداً على قيام سبينيس بتطوير المسؤولية الاجتماعية كشركة، ونظرت إلى قيَمِها ورسالتها التجارية وقضاياها الأساسية فأطلقت مبادرتها لمساندة ودعم الدفاع المدني بما يتوافق بشكلٍ أفضل مع أهدافها وثقافتها، واستعانت بطرفٍ ثالث للتّنفيذ وإجراء التقييم النهائيّ".


أضاف: "باسمي وباسم أبطال الدّفاع المدني، أتوجّه بالشكر العميق إلى "مجموعة غراي ماكنزي ريتايل لبنان" على مبادرتها التي سمحت بتأمين العتاد الذي تسلمناه اليوم ونحن بأمسّ الحاجة إليه، متمنياً لها دوام الإزدهار والنجاح. كما وأقدّر عالياً ما أظهرته جمعية "رودز فور لايف" من تضامن مع الدفاع المدني وسعي دؤوب لتأمين ما أمكنها من احتياجاته، وها هي اليوم تضع صدقيّتها وشفافيتها أثناء تنفيذ هذه الهبة العينية وبأعلى درجات الدقة".


من جهته، صرّح الرئيس التنفيذي للتسويق في مؤسسة "سبينيس" رالف قاعي، قائلاً: "نحن مسرورون بنجاح هذه الحملة، ونحيي المواطنين على تضامنهم. نجدّد وقوفنا الدّائم إلى جانب المديرية العامة للدفاع المدني اللبناني، ونفتخر بالجهود الجبارة التي يبذلها أبطالها تجاه الوطن والمواطنين. نأمل أن نستكمل دعمنا بحملات جديدة نطلقها في المستقبل، تستطيع أن تُحدث فرقاً إضافياً في مسيرة الإنقاذ الوطني وعمل المديرية".

MISS 3