القصيفي تسلم من ماجدة داغر كتابها الجديد

12 : 59

إستقبل نقيب محرري الصحافة اللبنانية جوزف القصيفي الزميلة ماجدة داغر التي أهدت إليه مؤلفّها الجديد الذي يحمل عنوان: "وجهة أخرى للزمن: ابحاث ومقاربات في الفكر والنقد والادب والحداثة والاعلام" الصادر عن "دار ورد" الاردنية للنشر والتوزيع. وقدّم له الصحافي والكاتب سمير عطالله.


تطرق كتاب داغر الى موضوعات متنوعة توزعت بين الفكر والشعر وتيارات الحداثة والاعلام وحريته، والالسنية، والنقد الادبي، ودور الاعلام في تكريس قيمة المرأة في مواجهة التسليع.


شكر القصيفي داغر على زيارتها وتقديمها مؤلفها الجديد، ونوّه الى ريشتها الانيقة واسلوبها الرشيق في معالجة الموضوعات التي تصدّت لها بروح الابتكار، من دون ان تخونها شجاعة الاضاءة بقسوة على ما تراه ثغراً تشوّه جوهر القيم، وتزيّف الحداثة على يد "المؤثرين الجدد" الذين يفرضون إيقاعهم على اساليب الحياة المعاصرة وانماطها.



وأكد النقيب القصيفي تلبيته الدعوة للمشاركة في الاحتفالية التي ستقام في العاصمة ضمن فعاليات معرض بيروت العربي الدولي للكتاب، و"بيروت عاصمة الاعلام العربي" الشهر المقبل والتي ستشهد إطلاق "وجهة أخرى للزمن"، متمنياً لداغر دوام التألق والنجاح والعطاء المبدع الذي تشتاق المكتبة اللبنانية والعربية الى مثل جودته.

MISS 3