دوري أبطال أوروبا: نابولي - ريال مدريد الأبرز

02 : 00

لاعبو مانشستر يونايتد خلال التمارين لمواجهة غلطة سراي (أ ف ب)

يطمح فريقا بايرن ميونيخ الألماني وأرسنال الإنكليزي إلى تأكيد انطلاقتهما القوية في دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، عندما يحلان ضيفين على كوبنهاغن الدنماركي ولنس الفرنسي على التوالي اليوم في الجولة الثانية. إستهل بايرن مشواره بفوز مثير على ضيفه مانشستر يونايتد الانكليزي 4-3 ضمن المجموعة الاولى، وضرب أرسنال بقوة في الثانية برباعية نظيفة في مرمى أيندهوفن الهولندي.

من جهته، يدخل يونايتد مباراته امام غلطة سراي التركي بمعنويات مهزوزة بعد خسارته الصادمة أمام ضيفه كريستال بالاس صفر-1 السبت في الدوري، وهي الخسارة الثالثة له في مبارياته الاربع الاخيرة في الدوري والرابعة في سبع مباريات حتى الآن.

وعلى غرار بايرن، سيكون أرسنال مرشحاً لكسب النقاط الثلاث أمام مضيفه لنس، وصيف بطل الدوري الفرنسي، ضمن المجموعة الثانية، بالنظر الى الفوارق الكبيرة بين الفريقين ونتائجهما هذا الموسم. وتتجه الانظار الى إيطاليا حيث تُقام قمتان ساخنتان، الأولى في ميلانو بين إنتر الوصيف وبنفيكا ضمن المجموعة الرابعة، والثانية في نابولي بين صاحب الأرض وضيفه ريال مدريد.

وفي المجموعة الثالثة، يحل ريال مدريد ومدربه الايطالي كارلو أنشيلوتي ضيفين ثقيلين على نابولي في صراع على الانفراد بالصدارة. وستكون المرة الاولى يعود فيها أنشيلوتي إلى نابولي منذ إقالته من تدريب الفريق الجنوبي خريف 2019.

هنا برنامج مباريات اليوم (بتوقيت بيروت):

- المجموعة الأولى:

كوبنهاغن (الدنمارك) - بايرن ميونيخ (ألمانيا) 22.00

مانشستر يونايتد (إنكلترا) - غلطة سراي (تركيا) 22.00

- المجموعة الثانية:

أيندهوفن (هولندا) - إشبيلية (إسبانيا) 22.00

لنس (فرنسا) - أرسنال (إنكلترا) 22.00

- المجموعة الثالثة:

أونيون برلين (ألمانيا) - براغا (البرتغال) 19.45

نابولي (إيطاليا) - ريال مدريد (إسبانيا) 22.00

- المجموعة الرابعة:

سالزبورغ (النمسا) - سوسييداد (إسبانيا) 19.45

إنتر (إيطاليا) - بنفيكا (البرتغال) 22.00.

MISS 3