النائب جعجع: للمشاركة الكثيفة في الانتخابات الحزبية

08 : 46

حضّت النائب ستريدا جعجع جميع المنتسبين في حزب "القوّات اللبنانيّة" عموماً وفي قضاء بشري خصوصاً للمشاركة الكثيفة في الإنتخابات الداخليّة الحزبيّة، ودعتهم للإدلاء بأصواتهم لصالح من يعتبرون أنهم يمثلون تطلعاتهم الحزبيّة.



ولفتت إلى أننا "كحزب لا يمكن سوى أن نكون منسجمين مع قناعاتنا السياسيّة العامة، فكما ننادي دائماً بأن الإنتخابات النيابيّة ليست محطّة اجتماعيّة وإنما استحقاق وطني على المواطن خلاله الإقتراع لصالح من يمكنه انجاز تطلعاته، كذلك الأمر في الإنتخابات الحزبيّة".



وقالت: "هي ليست محطة اجتماعيّة نقوم خلالها بالإدلاء بأصواتنا لمن تجمعنا بهم علاقات شخصيّة وإنما هي محطّة تكونيّة للقيادة الحزبيّة وبالتالي علينا بالإقتراع لصالح من يمثلون رؤيتنا المستقبليّة للحزب ومن نظن أنه بامكانهم ترجمة هذه الرؤية من خلال خبراتهم وكفاءتهم، من دون أن يفسد ذلك في الود قضيّة بيننا".



النائب جعجع، وخلال ترؤسها اجتماعاً لرؤساء مراكز حزب "القوات اللبنانية" في قضاء بشري، في معراب، شددت على أنها "كلي ثقة بأن الإنتخابات الداخليّة في حزب القوّات اللبنانيّة ستظهر للجميع مدى أننا حزب يتماهى مع طروحاته لا بل أكثر من ذلك يعيشها وهي ليس مجرّد طروحات وإنما قناعات بالنسبة له".



أضافت: "فنحن نؤمن بالديمقراطيّة التي ننادي بها في لبنان ونعيشها بشكل يومي داخل حزبنا، ونمارس الشفافيّة حزبياً قبل المناداة بها وطنياً، شأنها شأن المناقبيّة وتعيين الشخص المناسب في المكان المناسب وتجربتنا الحزبيّة يجب أن تكون خير دليل للمواطن اللبنانيّ أننا أينما نصل سنمارس السلطة بهذه الطريقة وهذا النهج، والإنتخابات الحزبيّة الداخليّة اليوم مع الأجواء الديمقراطيّة التي تحيط بها خير دليل على ذلك".



كما تطرّق المجتمعون لموضوع العام الدراسي هذه السنة وغلاء الأقساط، وأكّدت النائب جعجع أنه ونظراً للظروف الإقتصاديّة الصعبة التي تمر فيها البلاد ورفع الإقساط المدرسيّة، ستقوم "مؤسسة جبل الأرز بدورها برفع قيمة المساعدة المدرسيّة هذا العام، من 100$ ليصبح قدرها 150$ لكل طالب من أبناء قضاء بشري المقيمين في القضاء صيفاً شتاءً ويرتادون إحدى المدارس أو المعاهد الخاصة في المنطقة".



وطلبت النائب جعجع من الحاضرين بدء العمل على إعداد اللوائح الإسميّة لجميع الأطفال المقيمين صيفاً شتاءً في القضاء والذين يبلغ عمرهم ما بين السنة والعشر سنوات، وذلك بغية تأمين هدايا عيد الميلاد لهم، التي ستوزّع هذا العام أيضاً لجميع أطفال القضاء المقيمين صيفاً شتاءً فيه ومن دون استثناء.



وشددت النائب جعجع على رئيس مركز جرف الثلوج في الأرز وليد كيروز، أن يكون المركز والآليات بجهوزية تامة من ناحية الصيانة والملح والمازوت لإستقبال موسم الشتاء القادم.



وختمت داعيّة رؤساء المراكز للتحضير أيضاً لافتتاح مستشفى أنطوان الخوري ملكة طوق – بشري الحكومي، هذه المستشفى التي حلم بها أبناء منطقتنا منذ ما يزيد عن الـ44 عاماً، والذي سيقام نهار السبت 4 تشرين الثاني عند الساعة 3:30 من بعد الظهر.

MISS 3