إستقالة جماعية لإدارة نادي الحكمة ودعوة إلى انتخابات جديدة

02 : 00

أعلن نادي الحكمة في بيان أنه إفساحاً بالمجال أمام المرجعيات وأصدقاء النادي لمتابعة الجهود الحثيثة لإبقاء النادي مؤسّسة فاعلة رياضياً واجتماعياً ضمن المجتمع اللبناني، وبعدما شكّلت الإدارة فريقين لكرة القدم وكرة السلة لموسم 2023-2024 وقامت بكلّ ما يلزم للحفاظ على صورة النادي وأمّنت إستمراريته الرياضية والإدارية والمالية منذ 19 كانون الثاني 2019 رغم الأوضاع التي تعيشها البلاد، ورغم الصعوبات والمعوقات التي وُضعت في طريقها وتنامت في الفترة الاخيرة، ما أدى إلى استقالة رئيسها في 14 ايلول 2023، إستمرّت الإدارة في عملها، فشارك فريق كرة السلة في دورة الدوحة الدولية وحل ثانياً، كما يشارك فريق كرة القدم وفرق الفئات العمرية الستة في بطولات لبنان للعبة، إلى أن شعر عدد من الأعضاء بعدم الجدّية في إيجاد حلول، خصوصاً في الساعات الاخيرة التي كان فيها استحقاقات داهمة أدّت إلى وضع فريق النادي لكرة السلة في وضع لم يشهده إلا نادراً.



أضاف البيان: «لذلك، إجتمعت اللجنة الإدارية لنادي الحكمة في جلسة طارئة وقبلت إستقالة الأعضاء الأربعة الذين سبق أن تقدّموا باستقالاتهم، كما أودع كامل الأعضاء الحاضرين استقالاتهم لدى الأمانة العامة للنادي. وبالمناسبة تشكر إدارة نادي الحكمة كلّ الذين عملوا معها من رؤساء وإداريين ومدربين ورؤساء وأعضاء اللجان الذين تطوّعوا لإعلاء شأنه، كما تشكر كل الرعاة والشركات والشخصيات التي دعمت النادي مادياً ومعنوياً في مسيرته طيلة السنوات الماضية، وهو ما أعاد اليه البريق والتألق بعد سنوات عجاف».



وتابع: «تتمنى اللجنة الإدارية على الاصدقاء والمرجعيات التسريع في تنفيذ ما اتفق عليه خوفاً على إستمرارية النادي، وصوناً لجمهوره الكبير الذي يبقى العنوان الأساسي لاستمرار مسيرة نادي الحكمة».



وختم البيان: «بناءً على ما تقدّم، يدعو رئيس وأمين سرّ النادي المناط بهما تصريف الأعمال في ضوء إستقالة اللجنة الإدارية، إلى جلستين تُعقدان في 21 تشرين الاول 2023 في قاعة مبنى قدامى الحكمة، الأولى عادية والثانية إستثنائية لإنتخاب لجنة إدارية جديدة تُعقد بنصاب الثلثين من الأعضاء المسدّدين إشتراكاتهم السنوية. كما دعَوا الراغبين بالترشح لعضوية اللجنة الإدارية الجديدة لتقديم طلبات الترشح شخصيًا لدى الامانة العامة أيام الإثنين والأربعاء والجمعة من كلّ أسبوع.

MISS 3