"إذا تماديتم اليوم فسوف تُنتج هذه المرّة طوفان كلّ الأمّة وليس الأقصى فقط"..

صفي الدين للفصائل الفلسطينية: سلاحنا وصواريخنا معكم

14 : 21

أكّد رئيس المجلس التنفيذي في "حزب الله" السّيّد هاشم صفي الدين، تعليقاً على عمليّة "طوفان الأقصى"، أنّ "الملاحم التي سطّرها المجاهدون في فلسطين هي ملاحم العزّ والكبرياء، وهي البداية لمرحلة لجديدة، وهي التّحدّي الذي سيستمرّ معنا لأيّام وشهور من أجل الوصول إلى النصر الحاسم".


ولفت خلال الوقفة التضامنيّة مع فلسطين من أمام مسجد القائم في الضاحية الجنوبيّة لبيروت، إلى أنّ "رئيس الوزراء الإسرائيليّ بنيامين نتنياهو والاسرائيليّين لن يستفيقوا من هذه الصدمة".


وأوضح صفي الدين أنّ "دخولَ المقاومين إلى المستوطنات التي كانوا يظنّون أنّها مُحصَّنة ومحميَّة مع أسر عدد كبير من الصهاينة، هو مشهدٌ فيه من الإذلال ليدلّ على قدرة الفلسطينيين الابطال والانتقام لعقود من الظلم"، موضحاً "أنّنا نعلم أنّ المقاومة في فلسطين شجاعة ومقدامة وأثبتت ذلك في مختلف ميادين القتال، ولكنَّ اقتحام السّياج والحواجز والموانع وتراكُم الخبرة العسكريّة القتاليّة للمقاتلين يدلُّ على خبرة عسكريّة هائلة ومتقدمة في العمل المقاوم".


وأعلن أنّ "مشهد دخول المستوطنات في غلاف غزّة المترافق مع القصف الصاروخيّ سيتكرّر في يوم من الأيام مضاعفاً عشرات المرّات من لبنان، وكلّ المناطق المحاذية لفلسطين المحتلة".


وأوضح صفي الدين، أنّه "على نتنياهو أن يعلمَ أنّ هذه المعركة ليست معركة غزّة فحسب. فالمسؤولية تحتّم على جميع أبناء أمتنا ألّا يقفوا على حيادٍ ونحن لسنا على حياد".


وشدد على أنّ "المقاومة أرسلت صباحاً رسالةً في كفرشوبا، لتقول إنّ من حقنا أن نستهدفَ العدو الذي لا يزالُ يحتلّ أرضنا، وهذه رسالةٌ يجب أن يتمعَّن بها الإسرائيليّ جيداً. فهناك رسالةٌ للأميركيّ والإسرائيليّ بأنّ ما حصل في غزّة له خلاصة بأنّ حماقاتكم المتمادية واستخفافكم أوصلَ إلى طوفان الأقصى وإذا تماديتم اليوم، فسوف تنتج هذه المرة طوفان كلّ الأمّة وليس الأقصى فقط، وسوف تشهدون طوفان الأمة الذي سوف يُغرق كل الكيان".

MISS 3