"بِلْ شارع وعالبلكون"... في بدارو

02 : 00

تصوير رمزي الحاج

نجاحٌ رابع وكبير حقّقه مهرجان «بِلْ شارع وعالبلكون» مع اختتام فعالياته أمس في منطقة بدارو، وذلك بعد البصمة المميزة التي تركها بصيف كل من زحلة وعاليه والجمّيزة. وامتدّ الحدث الذي تنظّمه شركتا Silversun وWittyCan، على مدى ثلاثة أيّام متتالية، شهدت إقبالاً قياسياً لمحبّي الحفلات والموسيقى الذين اختاروا وداع الصيف بأجواء صاخبة تنوّعت بين الموسيقى التقليدية، موسيقى الجاز والبلوز، عروض الرقص والتجارب الثقافية الغامرة.



ومنذ ساعات الظهر الأولى، تمكّن الزوّار أمس من الإستمتاع بسلسلة نشاطات تحاكي الكبار والصغار، من ورش اليوغا إلى عروض الأطفال الترفيهية. كما انغمس عشّاق الموسيقى بأجواء الغيتار الكلاسيكي مع عرض Melodies of Life، فيما تفاعل محبّو موسيقى الروك مع النجم الموهوب فراس خداج. وامتلأ شارع بدارو بأجواء خيالية من الغناء والرقص عاشها الموجودون مع عدد كبير من الفنانين أمثال علاء خزام، خضر أبو عقدة، مازن مطر، رولان مهنّا، فرقة أنور السمراني، تيارا واهب، DJ Pici وغيرهم. كما قدّمت فرقة «زيركا» لوحةً راقصةً تليق بضخامة الحدث. أمّا مسك الختام فكان في حفلةٍ لا تُنسى أحياها الفنّانان جو أشقر وجاد شويري بالإضافة إلى DJ Ramz.



ونجح المهرجان بنسخه الأربع في أن يكون مساحة مجانية لالتقاء كل الأفراد من جميع الخلفيات والاحتفال بالموسيقى والثقافة، بالإضافة إلى العروض الآسرة. كما شكّل تجربةً شاملةً للروّاد مع مجموعة واسعة من بائعي المواد الغذائية، المنشآت الفنية، الأنشطة التفاعلية، ألعاب الأطفال، منطقة الصحة والرفاهية ومعرض السيارات القديمة.



تصوير رمزي الحاج


تصوير رمزي الحاج







تصوير رمزي الحاج






MISS 3