"عمومية" إتحاد الرماية

دقيقة واحدة للقراءة
الجمعية العمومية لإتحاد الرماية

إنعقدت الجمعية العمومية السنوية العادية للاتحاد اللبناني للرماية والصيد بحضور نائب رئيس اللجنة الأولمبية اللبنانية أسعد النخل ومندوبي تسعة أندية من أصل اثني عشر نادياً يحقّ لها التصويت، كما حضر ممثل عن نادي الجيش اللبناني. بعد النشيد الوطني، أوضح رئيس إتحاد الرماية بيار جلخ أنّ اللعبة ما زالت تحقق النتائج المميزة على الصعيد الخارجي بفضل الرماة، وعلى رأسهم ألان موسى وايلي بجاني وراي باسيل وليا قربان. ثمّ تلي البيانان الإداري والمالي وجرى التصديق عليهما، كذلك أقرّت الموازنة المرتقبة لعام 2024 وروزنامة نشاطات العام المقبل.