جيسي عبدو تُفجع بوالدها بانفجار قارورة غاز

02 : 00

توفي والد الممثلة جيسي عبدو داخل منزله في منطقة زوق مكايل بعد انفجار قارورة غاز، ما أدى الى اندلاع حريق كبير في المبنى الذي يقطنه. وأشار البيان الصادر عن المديرية العامة للدفاع المدني الى أنّه "تم إخماد عصر الأحد حريقاً شبّ داخل شقة تقع في الطبقة الخامسة من أحد المباني السكنية في ذوق مكايل-كسروان".

وأضاف البيان أنه " تم نقل مواطنة الى مستشفى سيدة لبنان أصيبت بضيق في التنفس جراء تنشقها الدخان الكثيف الناتج عن الحريق. كما عثر العناصر على جثة مواطن متفحمة داخل الشقة وتم نقله الى مستشفى سيدة لبنان حيث حضرت الأجهزة الأمنية المختصة إلى المكان لإجراء المقتضى القانوني". لم تتحمل والدة عبدو الخبر المفجع فتعرضت لعارض صحي نُقلت على أثره الى مستشفى "سيدة لبنان" حيث أدخلت الى العناية المركّزة. يشار الى أنّ جيسي متواجدة في أبوظبي لعدم تمكّنها من العودة الى لبنان بسبب توقّف حركة الطيران جرّاء انتشار فيروس "كورونا".

من جهتها، أعربت الممثلة ماغي بو غصن التي تربطها علاقة صداقة وطيدة مع عبدو عن صدمتها وحزنها الشديد. وتوجّهت برسالة تعزية لصديقتها، فغرّدت بالقول: "مش عارفة شو بدي قول.. أحر التعازي لصديقتي واختي وحبيبة قلبي وعمري بفقدان والدها الغالي الحبيب جورج.. الله يرحمك يا ملاك وتكون نفسك بالسما".


MISS 3