رئيس بلدية صيدا: لإزالة المخالفات والتعديات طوعياً

14 : 59

تمنى رئيس بلدية صيدا حازم خضر بديع وأعضاء المجلس البلدي على كل المواطنين العمل على إزالة المخالفات والتعديات بشكل طوعي ضمن نطاق صيدا الإداري.



وقال رئيس البلدية في بيان: "نعمل وبالتدريج على تخفيف هذه التعديات وصولاً لإزالتها لاحقاً في المدينة"، مؤكداً ان "هدفنا من إطلاق حملات إزالة التعديات ليس قطع أرزاق الناس، وإنما تنظيم المدينة والسوق التجاري والكورنيش البحري وكل الأحياء والشوارع بما يتيح للجميع العمل وكسب الرزق وفقاً لإجراءات وتوجيهات البلدية المتاحة التي تراعي هذا الأمر والقوانين السارية التي تحفظ حقوق الجميع".



وأعلن أن "الشرطة البلدية ستكثف دورياتها وتلاحق المخالفين دورياً إعتباراً من اليوم بمؤازرة من القوى الأمنية، وبغطاء من السلطات القضائية والقضاء المالي إذا إقتضى الأمر ذلك. كما ستبدأ القوى الأمنية بإشراف القضاء المالي، بتسيير دوريات منفردة بناء على تقارير شرطة بلدية صيدا بدءاً من اليوم"، متمنياً على الجميع "التعاون وإزالة التعديات طوعياً على الأرصفة من أصحاب المقاهي ومعارض السيارات والمولدات الكهربائية والفانات والعربات والبسطات". وأشار الى أن "التركيز حالياً سيكون على الكورينش البحري، ثم يتم تسيير الدوريات تباعاً في سائر الأحياء والشوارع والتقاطعات الداخلية".

MISS 3