سياسيون يستذكرون اللواء الشهيد وسام الحسن

11 : 00

في ذكرى استشهاد اللواء وسام الحسن ورفيقه، سياسيون يستذكرون مسيرته ونهجه.


كتب الرئيس سعد الحريري عبر منصة "أكس": "رحم الله الاخ والصديق وسام الحسن ومرافقه احمد صهيوني. ما احوجنا الى روح وسام وعقله في هذه الايام الصعبة".


 


كما نشر رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع عبر منصة "أكس" صورة للواء الشهيد معلّقاً: "أرقى وسام".




 وكتب النائب أديب عبد المسيح: "19 تشرين الأول، تاريخ مؤلم في لبنان والكورة. سيبقى استشهاد اللواء وسام الحسن خسارة لبلادنا، لكنّ محبيه و عائلته ثابتون دوماً على عهده وسيرته ووطنيته فيبقى لبنان وينتصر على القتلة الجبناء والفاسدين بأمانه".


  


وكتب النائب أشرف ريفي عبر منصة "أكس": "وفي الليلة الظلماء يُفتقد وسام الحسن اللواء المقاوم الحقيقي، الذي حمى وطنه من مؤامرات الغدر والإغتيال، وفكّك شبكات التجسس الإسرائيلية مع رفاقه المقاومين النوعيين في قوى الأمن الداخلي، ومنع إرهاب محور الشر من تدبير فِتن التفجير الطائفية".




وأضاف: "اللواء الشهيد وسام الحسن كان يعرف أنه مستهدَف بحياته، لكنه امتلك القرار والشجاعة.

التحية له في ذكرى استشهاده، والتحية لرفيقه الشهيد أحمد صهيوني، والعار لمحور القتل والإغتيال".




وكتب النائب ميشال معوض عبر منصة "إكس": "تحية لروح اللواء وسام الحسن في ذكرى استشهاده الثانية عشرة. نستذكره رجل دولة تفانى لمؤسساتها، وضابطاً تجرّأ على بناء جهاز أمني لبناني غير خاضع لأي وصاية كشف أهم الجرائم والاغتيالات وشبكات التجسس والارهاب في لبنان".


  


كما كتب النائب فؤاد مخزومي عبر منصة "أكس":" 11 سنة مرت على استشهاد اللواء وسام الحسن ومرافقه أحمد صهيوني.. الحقيقة والعدالة والقصاص من الفاعلين مطلب مستمر لأجل من استشهد فداءً لوطنه...".




MISS 3