المطران إبراهيم عرض وحجّار تفعيل عمل مركز الشّؤون الاجتماعيّة في حوش الأمراء

19 : 23

إستقبل رئيس أساقفة الفرزل وزحلة والبقاع للرّوم الملكيّين الكاثوليك، المطران إبراهيم مخايل ابراهيم، وزير الشّؤون الاجتماعيّة في حكومة تصريف الأعمال، هكتور حجّار، على رأس وفدٍ من الوزارة ضمّ: رئيس دائرة الشؤون الاجتماعيّة في البقاع خالد دلول، المساعدة الاجتماعيّة عبير قسيس، المستشارة الإعلاميّة سمر معلوف ومستشارة الوزير جوي آن سمعان، وبحث معه في الأوضاع العامة في لبنان وفي زحلة والبقاع.


وأشار بيانٌ للمطرانيّة إلى أنّ حجّار أطلعَ ابراهيم على "أجواء الجولة التي يقومُ بها على مراكز الشّؤون الاجتماعيّة في البقاع بهدف الاطّلاع على أوضاعها وتفعيل العمل فيها، وجرى البحث بشكلٍ مُفصَّل في عمل مركز الشّؤون الاجتماعيّة في حوش الأمراء والمشاكل الّتي يُعاني منها كما كلّ المراكز في لبنان بسبب الأزمات التي تضربُ الوطن".


وشدّد على "الدّور الكبير الّذي تلعبُه مراكز الشؤون الاجتماعيّة في المناطق والذي يهدفُ إلى مساعدة كلّ مُحتاج من دون تمييز".


وحيّا "العاملين في المراكز الّذين يضحون من أجل إستمرار العمل ولو بالحدّ الأدنى".


وفي ختام الاجتماع، تمّ الاتفاق على "تفعيل التعاون بين وزارة الشؤون الاجتماعية ومطرانية سيدة النجاة، بهدف الاستفادة من خبرة المؤسسات والجمعيات العاملة في المطرانية وتشجيع التعاون بين مراكز الوزارة وهذه الجمعيات".

MISS 3