1168

الإصابات

26

الوفيات

699

المتعافون

نجوم الغد

ساندرو وإميليو بستاني على خطى والدَيهما

02 : 00

عشقَ التوأم ساندرو وإميليو بستاني (12 عاماً) الرياضة منذ نعومة أظافرهما، كيف لا وهما ترعرعا في بيت رياضيّ بامتياز، فوالدهما هو اللاعب الدولي السابق في كرة السلة غازي بستاني ووالدتهما اللاعبة الدولية نيللي نصار.

يشغل ساندرو مركز الجناح وإميليو مركز صانع ألعاب، والمفارقة أنّ بدايتهما كانت مع لعبة كرة القدم في نادي هوبس، ثم في نادي إينرجي كونهما يحبّان ويتابعان البطولات الأوروبية، وتحديداً فريق ريال مدريد، لكن سرعان ما انتقلا الى لعبة كرة السلة من تلقاء نفسَيهما مع المدرّب مارون ديب، ثم مع المدرّب ربيع فرنسيس الذي ما زال يشرف عليهما حتى الآن ضمن الفئات العمريّة في إينرجي.

شارك الأخوان بستاني في البطولات الرسميّة التي نظمها إتحاد اللعبة لفئة 10 سنوات، كما أحرزا مع فريقهما لقب بطولة "سبورت مانيا"، بالاضافة الى حلولهما في المركز الثاني في بطولة لبنان تحت 12 عاماً.

يشجّع إميليو فريق الرياضي بيروت ويتمنى اللعب معه في المستقبل، كما يحلم بالاحتراف في الدوري الأميركي للمحترفين، أما ساندرو فيتمنّى اللعب مع فريق "المطيلب إينرجي" من الدرجة الثانية، ويمنّي النفس في المستقبل باللعب في مسابقة "يوروليغ".


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.