يُتوقع أن يعقد الإتحاد اللبناني لكرة السلة إجتماعاً مهماً خلال الساعات الـ48 المقبلة لبحث وضع بطولة الموسم الجديد، والذي سبق أن حدّد إنطلاقها رسمياً يوم الأربعاء المقبل، والنظر في إمكانية تأجيلها مجدّداً بسبب المستجدّات الراهنة، خصوصاً أنّ البيانات الصادرة عن عدد من السفارات الأجنبية والتي دعت مواطنيها لمغادرة لبنان، أحدثت إرباكاً لدى الأندية بشأن لاعبيها الأجانب، حيث إنّ بعضهم قد يغادر فيما يرتأي البعض الآخر البقاء، ما سيؤثر بالتالي على وضعية كلّ فريق، الأمر الذي ربما يُجبر إتحاد اللعبة على تعديل قانون اللاعبين الأجانب.