المريميين يُسقط هومنتمن في ديك المحدي

02 : 00

صراع أجنبي على السلة بين بوتني (هومنتمن) وبيبن

حقّق فريق المريميين فوزاً مهمّاً على ضيفه وجاره هومنتمن بفارق 8 نقاط، وبنتيجة (98-90) على ملعبه في ديك المحدي أمس ضمن المرحلة الأولى من بطولة لبنان لكرة السلة، الأرباع (20-22)(46-43)(71-63).

وقدّم الفريقان عرضاً قوياً، بدأه الفريق الزائر بشكل أفضل واستطاع أن يتقدّم على مضيفه مراراً، في حين تعادلت الكفة في الربع الثاني مع سلة من هنا وأخرى من هناك، بينما سيطر صاحب الأرض في الربعين الثالث والرابع بشكل واضح، مستفيداً من تألق لاعبَيه ابراهيما توماس الذي سجّل 26 نقطة و9 ريباوندز، وجافيون بلايك الذي حقق «الدوبل دوبل» بإحرازه 21 نقطة و10 تمريرات حاسمة، وأضاف دانيال بيبن 19 نقطة و7 ريباوندز. أما من جانب الفريق الأرمني، فسجّل والتر هودج 33 نقطة و9 تمريرات حاسمة.

باقي مباريات المرحلة

وتستكمل المرحلة الأولى اليوم بمباراة واحدة تجمع فريقي هوبس وأنترانيك على ملعب مجمّع المرّ الرياضي في البوشرية، في حين يلعب «NSA» مع بيروت فيرست غداً على ملعب مجمّع فؤاد شهاب الرياضي في جونية، وتختتم المرحلة بعد غد الإثنين بمباراة واحدة أيضاً بين فريقي ميروبا والرياضي بيروت على ملعب المركزية – جونية. وتقام المباريات الثلاث عند الساعة السابعة مساءً.


MISS 3