النائب جعجع تهنّئ الفائزين في انتخابات الهيئة التنفيذية للقوات

19 : 58

هنأت النائب ستريدا جعجع "رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع والرفاق في الحزب على اليوم الانتخابي" مؤكدة ان "لا شيء يضيع وكل التضحيات ستظهر".


واعتبرت ان "هذا اليوم كان يوماً ديمقراطياً بإمتياز"، متمنية لو ان الانتخابات حصلت في ظروف غير تلك التي نعيشها في لبنان والمنطقة، و"لكن هناك نور سطع من مقر حزب القوات اللبنانية ليؤكد ان اللبنانيين تواقون الى الديمقراطية ونحو الحرية ونحو جمهورية قوية تشبههم، تواقون نحو ثقافة الحياة لا ثقافة الموت".


واعتبرت انه ليس بقليل في ظل الظرف الذي نعيشه ان يصوت أكثر من 18 الف منتسب من اصل 31 الفاً، واصفة ما حصل بالانتصار الكبير.


وتوجهت الى الذين لم يحالفهم الحظ بالقول: "انا منكم اتعلم الروح الرياضية التي تتمتعون بها وايمانكم بالقضية، والى الفائزين: الف مبروك، المهمة صعبة وليست سهلة ولكن انتم قدا".


ووجهت النائب جعجع تحية لأهالي قضاء بشري "الذين اثبتوا مرة جديدة وقوفهم الى جانب ابنهم سمير جعجع في كل المحطات، ومحطة اليوم مهمة برفع نسبة الاقتراع ايمانا منهم بالقضية التي يناضلون من اجلها".


وهنأت "شركة URISKO على ادارتها هذه المعركة الانتخابية على أفضل ما يكون، بخاصة ان 90 بالمئة من المقترعين صوّتوا اونلاين وهذه عملية غير سهلة الا انهم خرجوا منها على أفضل ما يكون".

MISS 3