تطوّر مشاريع بشري الإنمائية

12 : 29

جعجع مجتمعاً مع فريق عمل المشاريع الإنمائية في بشري أمس (الوطنية للإعلام)

عقد رئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع، في معراب أمس، اجتماعاً مع فريق العمل المولج متابعة المشاريع الإنمائية في قضاء بشري في حضور نائبي منطقة بشري ستريدا جعجع وجوزيف اسحق.

واطلع من فريق العمل على آخر تطورات مشاريع المنطقة وهي: مشروع المياه الكبير، الصرف الصحي، بلدة بقاعكفرا النموذجية، ملف النفايات في المنطقة والشمال، المواقع الاثرية الاربعة التي بدأ العمل على اعادة ترميمها، درب وادي قاديشا، تحويرة الديمان حصرون - بزعون - بشري والارز، تجميل نفق على طريق بشري الارز ومعالجة الانزلاق الحاصل على طريق بشري - الارز . بدوره، قدم المشرف على مشاريع منطقة بشري، المهندس نديم سلامه، تقريراً مرفقاً بالصور لرئيس الحزب، تضمن آخر ما توصل اليه تنفيذ مشروع الصرف الصحي ومحطة التكرير في بشري.

وضم الفريق: رئيس اتحاد بلديات بشري إيلي مخلوف، رؤساء البلديات: حصرون جيرار السمعاني، حدشيت روبير صقر، أمينة صندوق جمعية "مؤسسة جبل الارز" ليلى جعجع، المشرف على مشاريع منطقة بشري نديم سلامه، مدير وادي قاديشا المهندس رولان حداد، أمين سر منطقة بشري في "القوات اللبنانية" روبير حدشيتي، منسق مدينة بشري فادي الشدياق، بولس عيسى، مدير مكتب النائب جعجع غازي جعجع ومساعده رومانوس الشعار.