راي باسيل تفوز بالميدالية الذهبية ببطولة آسيا للرماية

دقيقة واحدة للقراءة المصدر: المركزية

نشرت الرامية اللبنانيّة الدولية راي باسيل، منشوراً على حسابها عبر منصة "اكس"، يُظهر لحظة فوزها ببطولة آسيا للرماية "تراب شوتينغ"، حيث فازت على راميتَين من كوريا الجنوبيّة والصين.


وبذلك، ضمنت انتقالها راي إلى النهائيات في دورة باريس الاولمبية السنة المقبلة.