لا أجنبيات قبل المربّع الذهبي!

دقيقة واحدة للقراءة

عُقد إجتماعٌ في مقرّ إتحاد كرة السلة ضمّ رئيس الإتحاد أكرم الحلبي وأمين السرّ شربل رزق مع ممثلي أندية الدرجة الأولى للسيّدات، حيث إقترح عددٌ من مسؤولي الأندية خوض مرحلتي الذهاب والإياب من بطولة لبنان التي ستنطلق في 18 الشهر الجاري بمشاركة عشرة أندية، باللاعبات المحليات فقط من دون مشاركة اللاعبات الأجنبيات بسبب تعذرهنّ المجيء الى لبنان في ظلّ الأوضاع المضطربة، على أن تشارك لاعبة أجنبية واحدة مع كلّ فريق في دور المربّع الذهبي في حال سمحت الظروف بذلك. وسيدرس إتحاد اللعبة هذه الاقتراحات ويتخذ القرار المناسب بشأنها.