كشف قائد فريق السلام صليما للكرة الطائرة أسامة سعيد لصحيفتنا أنّ إدارة النادي مصمّمة على المضيّ قدماً في تحقيق أهدافها، وفي مقدّمها الصعود الى الدرجة الأولى في أقرب وقت، وذلك بعد النجاحات التي حققها الفريق في المواسم السابقة، حيث صعد تدريجياً من الدرجة الخامسة الى الثانية. أضاف: أبقينا على لاعبي الموسم الفائت، وعزّزنا صفوفنا بآخرين أمثال جوزيف نهرا، لويس داغر، سيزار كرم، يوسف داغر وألكو كفوري، وقد أطلقنا تماريننا منذ أسبوعَين على ملعب مجمّع المرّ الرياضي تحت إشراف المدرّب نبيل سرحال.