فادي سمعان

لا غالب ولا مغلوب في "ديربي" الأشرفية

4 تشرين الثاني 2023

02 : 00

من مباراة الراسينغ والحكمة في جونية

خرج فريقا الحكمة والراسينغ «حبايب» من «ديربي» الأشرفية بتعادلهما (1-1) في المباراة التي أجريت بينهما أمس على ملعب جونية البلدي ضمن المرحلة الثامنة من الدوري اللبناني لكرة القدم.

ولم يكن الشوط الأول بالمستوى المطلوب، مع أفضلية نسبية لفريق الحكمة الذي إعتمد على الهجمات المرتدّة التي شكلت بعض الخطورة على مرمى الحارس علي الحاج حسن الذي تكفل في صدّ كرة خطرة للسنغالي بوكنتا سار بجدارة. وقبل أن يلفظ الشوط الأول أنفاسه أحرز حسن هزيمة هدف التقدّم للحكمة إثر كرة عرضية من زميله حاتم عيد ليخطفها داخل الشباك. وجاء الشوط الثاني مغايراً، إذ إنتفض الراسينغ في محاولة لإدراك التعادل، لكنه اصطدم بتكتل دفاعيّ صلب، إلا أنّ حسين صالح كان له رأي آخر عندما نجح في تعديل النتيجة في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع بتسديدة «عالطاير» من داخل المربع. ورفع «الأبيض» رصيده الى 13 نقطة مقابل 4 نقاط للأخضر.

شباب الساحل – الشباب الغازية

واستعاد شباب الساحل عافيته وتغلب على الشباب الغازية (2-1) أمس على ملعب الصفاء. سجل للفائز النيجيري أندرو ايكيفي (45) والغاني ريتشارد دافور (83)، وللخاسر النيجيري جوشوا ابا (64). ورفع الفائز رصيده الى 10 نقاط، وتوقف رصيد الخاسر عند 5 نقاط.

مباريات اليوم وغداً

وتُستكمل المرحلة الثامنة اليوم، فيلتقي التضامن صور الثامن (5 نقاط) مع الصفاء السادس (9 نقاط) في جونية الساعة (14.15)، فيما يلعب العهد الثاني (16 نقطة) مع طرابلس الرياضي الحادي عشر (3 نقاط) على ملعب المرداشية (14.15). وتتابع المرحلة غداً، فيواجه الأنصار الرابع (13 نقطة) البرج الثالث (14 نقطة) في جونية (15.00)، فيما تأجلت مباراة النجمة والأهلي النبطية الى موعد آخر بسبب مشاركة الفريق «النبيذي» في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي.


MISS 3