بعد فصل الإعلامية ندى عبد الصمد من BBC... مواقف متضامنة معها

20 : 54

كتب وزير الثقافة في حكومة تصريف الأعمال القاضي محمد وسام المرتضى عبر منصة "أكس" معلناً تضامنه مع الاعلامية ندى عبد الصمد: "إعلامية وصفت المقاومة بأنها مقاومة، فعمدت الـBBC "منارة الرأي الحر"- من غير شر- إلى فصلها من العمل. ‏شريفة تنطق بالحق في وجه مجتمع دولي منافق قاتل وظلامي، ‏شريفة تدفع ضريبة انسجامها مع شرفها المهني وضميرها الإنساني. ‏لها منا كل الاحترام والتقدير".


كما علّق رئيس لجنة الإعلام والاتصالات النيابية النائب إبراهيم الموسوي، على فصل عبد الصمد من قناة "بي بي سي"، وقال في تصريح: "‏تحية تقدير وتضامن واحترام للإعلامية ندى عبد الصمد لموقفها الوطني الشريف الصادح بالحق، من الواضح أن كل الإعلاميين والإعلاميات الشرفاء يدفعون ثمن مواقفهم المشرفة في مؤسسات ما يسمى الإعلام الحر العالمية، وهذا زمن افتضاح كذبهم حول الديمقراطية وحرية الرأي والتعبير وحقوق الإنسان".


من جهته كتب النائب والوزير السابق وليد جنبلاط عبر منصة "اكس": "التضامن مع مراسلة الـ BBC ندى عبد الصمد التي فصلت من العمل وهي التي كانت مراسلة لاذاعة الـ BBC العربية ٢٧ عاماً، لانها وصفت حماس بالمقاومة، ولا عجب من بريطانيا التي باعت فلسطين للاسرائيليين عبر وعد بلفور".

MISS 3