فادي سمعان

خسارة أولى للأنصار هذا الموسم أمام البرج

6 تشرين الثاني 2023

02 : 00

علي مرقباوي (البرج) يُبعد الكرة من أمام عبدالله عيش

تلقى فريق الأنصار خسارته الأولى هذا الموسم على يد البرج بهدفين نظيفين على ملعب جونية البلدي أمس في قمّة المرحلة الثامنة من الدوريّ اللبناني لكرة القدم. وجاء الشوط الأول مثيراً وسريعاً من قبل الطرفين، وقدّم اللاعبون كل ما عندهم من لمحات فنية لكنهم أضاعوا طريقهم الى المرميَين، وقد أهدر مهاجمو الفريقين العديد من الفرص القابلة للتسجيل بسبب التسرّع والرعونة.

وفي الشوط الثاني ضغط الأنصار الذي كان الافضل في ربع الساعة الاول، لكنه لم ينجح في هزّ الشباك، حتى فاجأ البرج الجميع في الدقيقة 63 بهدف رائع للسنغالي تيدي كمارا بتسديدة من داخل المنطقة اثر كرة عرضية من علي مرقباوي. وقضى التونسي حسام اللواتي على آمال الأنصار بتسجيله الهدف الثاني (79) من ضربة حرّة مباشرة تخطت الحائط الدفاعي وسكنت الزاوية العليا لمرمى الحارس نزيه اسعد. بهذه النتجية رفع الفائز رصيده الى 17 نقطة، وتوقف رصيد الخاسر عند 13 نقطة.

مباراتا السبت

وكان العهد فاز السبت بشقّ الأنفس على طرابلس الرياضي بهدف وحيد أحرزه الدولي كريم درويش (88) على ملعب المرداشية في زغرتا. ورفع العهد رصيده الى 19 نقطة، وتوقف رصيد الفريق الشمالي عند 3 نقاط.

وعلى ملعب جونية البلدي، إكتسح الصفاء خصمه التضامن صور (4-1). سجل للفائز محمد قدوح «هاتريك» (64 و69 و76) ومحمد ناصر (78)، وللخاسر حسن بزي (55). ورفع الصفاء رصيده الى 12 نقطة، وتوقف رصيد التضامن عند 5 نقاط.

النجمة - الزوراء

على صعيد آخر، يلعب النجمة مع الزوراء العراقي عند السادسة من مساء اليوم على استاد الملك فهد في السعودية ضمن منافسات الجولة الرابعة لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي. وكان الفريق اللبناني خسر ذهاباً أمام الفريق العراقي (1-4).


MISS 3