صفوان: قد ننسحب

دقيقة واحدة للقراءة
حسين صفوان

كشف المدير الفني لنادي بنت جبيل الرياضي حسين صفوان لصحيفتنا أنّ ناديه يمرّ بأزمة كبيرة على كافة الصعد بسبب التطورات العسكرية في الجنوب. وقال: نقلنا تمارين الفريق من ملعبنا الى ملعب عين بعال، وهناك صعوبة بالغة في جمع اللاعبين، إضافة لغياب الدعم المالي الذي كان يؤمّنه تجار المنطقة بسبب الأحداث، الأمر الذي انعكس سلباً على نفسية اللاعبين. وناشد صفوان إتحاد كرة القدم تفهُّم الظروف التي يمرّ بها ناديه لكي يستطيع إكمال مسيرته في دوريّ الدرجة الثانية، والا قد يفكر مرغماً بالانسحاب من البطولة.