الجهاز الفني على المحكّ

دقيقة واحدة للقراءة

تفكر إدارة نادٍ عريق ينافس فريقها على مراكز متقدّمة في الدوريّ اللبناني لكرة القدم، بالاستغناء عن خدمات الجهاز الفني ومدير الفريق وعدد من اللاعبين الأجانب في المراحل المقبلة، وذلك بعد النتائج المخيّبة والمستوى المتواضع الذين ظهروا به في المراحل الأخيرة من الدوريّ. وتنتظر الإدارة إنتهاء منافسات الدوريّ المنتظم لكي تبني على الشيء مقتضاه، علماً أنها لم تقصّر بواجباتها لا من الناحية المادّية ولا من ناحية تسهيل إبرام التعاقدات المحلية والأجنبية قبل إنطلاق الموسم الكرويّ الحالي.