إكتسح فريق الرياضي حامل اللقب مضيفه «NSA» بفارق 38 نقطة، وبنتيجة (88-50) على ملعب فؤاد شهاب الرياضي في جونية أمس ضمن المرحلة الثالثة من بطولة لبنان لكرة السلة.
وكان الأميركي ماني هاريس أفضل مسجّل في صفوف بطل لبنان برصيد 19 نقطة و6 ريباوندز، وأضاف البوسني الميدين كيكانوفيتش 17 نقطة و5 ريباوندز، ثم إسماعيل أحمد 14 نقطة و7 ريباوندز، أما من جانب صاحب الأرض فأحرز الأميركي ماتيو جونسون 14 نقطة و5 ريباوندز.
الأنطونية – أنترانيك
وفي مباراة ثانية أمس، أسقط فريق أنترانيك مضيفه الأنطونية بعبدا بنتيجة (83-70) على ملعب المعهد الأنطوني. وحقق الأميركي تيري وين «الدوبل دوبل» للفريق الفائز بتسجيله 19 نقطة و13 ريباوندز، فيما كان مواطنه كريستيان هارفي أفضل مسجّل برصيد 25 نقطة. أما من الفريق الخاسر فأحرز الأميركي جوردان دايفس 21 نقطة و4 تمريرات حاسمة، تلاه مواطنه لاكنتوس روس (14 نقطة و8 ريباوندز).