فادي سمعان

كرة القدم

تعادُل البرج والصفاء وفوز الأنصار

11 تشرين الثاني 2023

02 : 00

الكرة بين السنغالي تيديان (البرج) وقاسم حايك (الصفاء)

تعادل الصفاء مع البرج بهدف واحد لكل منهما أمس على ملعب بلدية جونية ضمن المرحلة التاسعة من الدوري اللبناني لكرة القدم. سجل للصفاء الهولندي جوردي بروين من ركلة جزاء في الدقيقة 40 حيث أرسل الكرة على يمين الحارس علي حلال، قبل أن يعادل هلال الحلوة للبرج من ركلة مماثلة (53) عندما أسكن كرته وسط المرمى في حين إرتمى الحارس هادي مرتضى الى الجهة اليسرى. ورفع الصفاء رصيده الى 13 نقطة، والبرج الى 19 نقطة. بهذه النتيجة تصدّر ثلاثة لاعبين حتى الآن الترتيب العام للهدّافين، وهم محمد قدوح والهولندي بروين مهاجما الصفاء، والحلوة مهاجم البرج، ولكلّ منهم ستّة أهداف.

الأنصار – الشباب الغازية

وعلى ملعب بلدية بحمدون، فاز الأنصار على الشباب الغازية بهدفين نظيفين سجلهما هدّافه المهاجم السنغالي الحاج مالك (45) اثر تمريرة عرضية من علي طنيش داخل المربع الكبير، وعمر بهلوان (87) بعد تمريرة عرضية من حسن قعفراني داخل المنطقة المحرّمة. ورفع الأنصار رصيده الى 16 نقطة، فيما توقف رصيد الفريق الخاسر عند 5 نقاط.

مباراتا اليوم وغداً

وتستكمل المرحلة التاسعة اليوم، فيلعب النجمة المتصدّر (19 نقطة) مع الحكمة الجريح الحادي عشر (4 نقاط) على ملعب جونية البلدي (12.00 ظهراً)، وتُختتم غداً بمباراتَين، فيلعب الراسينغ بيروت الرابع (13 نقطة) مع شباب الساحل السابع (10 نقاط) في جونية (16.45)، وطرابلس الرياضي صاحب المركز الأخير (4 نقاط) مع الأهلي النبطية السابع (5 نقاط) على ملعب الصفاء (14.15).


MISS 3