ظاهرة "سلّوية" نادرة

دقيقة واحدة للقراءة

حصل أمرٌ لافت وغريب نادراً ما يحدث في بطولة لبنان لكرة السلة للدرجة الأولى، إذ عجز لاعبو فريق «NSA» في مباراتهم أمام ضيفهم الرياضي في المرحلة الثالثة أول من أمس عن تسجيل أيّ نقطة في الربع الثاني الذي انتهى لمصلحة حامل اللقب (25-0)، ما يفسّر انّ القيّمين على النادي غير مهتمّين وغير متحمّسين لخوض مباريات البطولة بجدّية، ومطمئنّين في المقابل بأنّ هذا الموسم لن يسقط أيّ فريق للدرجة الثانية بعد إنسحاب ناديَي دينامو وليدرز، ما سمح لبعض الأندية بإبرام تعاقدات أقلّ كلفة مع لاعبين أجانب دون المستوى المطلوب.