يونايتد يُمدّد عقد الإعارة لإيغهالو

12 : 01

توصّل نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي الى اتفاق مع شنغهاي غرينلاند شينخوا الصيني، من أجل تمديد عقد استعارة المهاجم النيجيري أوديون إيغهالو حتى 31 كانون الثاني 2021.

وكان من المفترض أن تنتهي فترة إعارة ايغهالو (30 عاماً) الى يونايتد الأحد الماضي، لكن الفريق الانكليزي، الذي يشرف على تدريبه النروجي أولي غونار سولسكاير، قرر الإبقاء على خدماته حتى 31 كانون الثاني 2021، من أجل أن يكون مع مانشستر حين يستأنف الموسم في الموعد المبدئي المقرر في 17 حزيران الجاري بعد توقف منذ آذار بسبب فيروس كورونا.

وسجل إيغهالو أربعة أهداف في ثماني مشاركات مع يونايتد منذ أن انضم اليه في 31 كانون الثاني الماضي، حين أصبح أول لاعب نيجيري يدافع عن ألوان الفريق، والإفريقي السابع فقط في تاريخ النادي. وأشاد سولسكاير بإيغهالو، شاكراً شنغهاي غرينلاند شينخوا الذي "كان رائعاً تجاهنا بالسماح للاعب بالدفاع عن ألوان فريق أحلامه. كان حلماً بالنسبة له ونأمل أن ينهي ما بدأه والفوز معنا بلقب".

وينافس يونايتد من أجل الحصول على أحد المراكز المؤهلة الى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وكان يحتل المركز الخامس في الدوري الممتاز قبل توقفه، بفارق ثلاث نقاط عن تشلسي الرابع.

كما ينافس على لقب مسابقتي الكأس المحلية والدوري الأوروبي "يوروبا ليغ"، ووصل في الأولى الى ربع النهائي حيث يلتقي نوريتش سيتي، وقطع شوطاً كبيراً في الثانية نحو ربع النهائي بفوزه في ذهاب الدور الثاني على لاسك النمسوي بخماسية نظيفة. 


MISS 3