فادي سمعان

فوز مستحقّ لشباب الساحل على الراسينغ

13 تشرين الثاني 2023

02 : 00

من مباراة الراسينغ والساحل في جونية أمس

أنعش شباب الساحل آماله في دخول سُداسية الأوائل بفوزه الثمين على الراسينغ (2-1) على ملعب جونية البلدي أمس في ختام المرحلة التاسعة من الدوريّ اللبناني لكرة القدم. وشهد الشوط الأول سيطرة شبه كاملة للاعبي شباب الساحل الذين بكّروا في افتتاح التسجيل بعد مرور دقيقتين على ضربة البداية عن طريق الشاب هادي دكور، ليهدروا بعدها أكثر من ثلاث فرص محقّقة أمام المرمى.

وخلافاً لمجريات الشوط، أدرك الراسينغ التعادل بواسطة حسين حيدر في الدقيقة 36.

وتقاسم الفريقان مجريات الشوط الثاني مع أفضلية للساحل الذي ترجم جهوده بهدف قاتل في الدقيقة 96 بكرة رأسية خادعة للشاب علي الفقيه على يسار حارس الراسينغ علي الحاج حسن. الجدير ذكره أنّ لاعبي الساحل طالبوا بضربتَي جزاء في الدقائق الأخيرة من المباراة، إلّا أن الحكم الدولي الشيخ أحمد علاء الدين أمرَ بمتابعة المباراة. ورفع الساحل رصيده الى 13 نقطة وتوقف رصيد الراسينغ عند 13 نقطة.

طرابلس - الأهلي

وفي مباراة ثانية استضافها ملعب الصفاء، حقّق طرابلس الرياضي أول فوز له في الدوريّ على حساب الأهلي النبطية بهدف وحيد أحرزه الأردني سليمان أبو الزمع (30) إثر مجهود فرديّ رائع داخل المنطقة الجنوبية. ورفع الفائز رصيده الى 6 نقاط وتوقّف رصيد الخاسر عند 5 نقاط.

مباراة السبت

وكان النجمة استمرّ في الصدارة برصيد 22 نقطة بتغلّبه الصعب على الحكمة الجريح (2-1) السبت في جونية. سجل للفريق النبيذي ماهر صبرا (19) والبرتغالي جوزيه امبالو (44)، وللفريق الأخضر أحمد جلول من ضربة جزاء (85).


MISS 3